LockInfo ipad os thumb برنامج Lockinfo للآيفون من سيديا

لا يخفى عليكم ان هناك الكثير والكثير من برامج سيديا المتميزة المتوفرة حاليًا لجميع اجهزة آبل الداعمة لنظام iOS, واحدى هذه المميزات التي افضلها شخصًا والتي تساعدني كثيرة في ادارة ومراقبة البيانات المهمة على الآيفون هو برنامج Lockinfo. من مميزات هذا البرنامج الرائع هو اظهار البيانات المهمة كـ الطقس ، التقويم ، البريد ، والاتصالات المفقودة وكذلك رسائل SMS وغيرها الكثير مثل تصفح خدمة RSS وموقع تويتر.

البرنامج يُظهر لك جميع هذه المميزات في شاشة القفل او “lockscreen” والتي في العادة لا تظهر سوى الصور والتاريخ والوقت. ولكن مع اضافة برنامج Lockinfo اصبح الآن بالامكان الاستفادة من اضافة كل هذه البيانات في تلك الشاشة.

بعض الصور :

HTC lock info 171x300 برنامج Lockinfo للآيفون من سيديا Screen shot 2011 05 28 at 20.11.31 178x300 برنامج Lockinfo للآيفون من سيديا

البرنامج يوفر عليك عناء الذهاب الي البرامج التي تتصفحها بشكل دوري للتاكد من توفر اي معلومة او رسالة, كالبريد او رسائل SMS او حتى الطقس، فـمع هذا البرنامج كل ماعليك فعله للاطلاع على كل هذه البيانات هو الضغط على زر التشغيل او زر الهوم لتظهر لك جميع البيانات دفعة واحدة وبكل سهولة.

تفاصيل هذا البرنامج الرائع بالفيديو بعد الفاصل :

 

يآتي البرنامج بسعر 7,99$ من سيديا ويتوفر نسخة تجريبية لمدة 14 يوم.