حتى قبل طرح iPhone 5 في الأسواق، بدأ “الآبليّون” بالتساؤل عما يخبئه iPhone 5S في جعبته، والأمر ذاته يقال عن iPad 5 و iPad Mini الذين اطلقا السنة الماضية.

لكن يبدو أن إنتظارهم لن يطول. فبحسب أحدث الأخبار في الأوساط المعنية، قد يمطر شهر ابريل جهاز iPad جديداً، فيما قد يتأخر iPhone الجديد عنه بعض الشيء.

التقارير هي من مصادر مجهولة وغير مؤكدة، لكننا سمعنا إشاعات متوازية توحي بأن تابلت Apple الجديدة ستظهر في شهر مارس، بالإضافة إلى تسريب لكفرات (أغطية) مزعومة للايباد 5 توحي بتصميم مشابه مع تصميم ايباد ميني النحيف.

T3 Middle East

كان بالإمكان إعطاء هذه التسريبات المزعومة وزناً أكبر كونه مرت سنة كاملة على إطلاق iPad 3، لكن لم يمض على iPad 4 ستة أشهر في السوق، الأمر الذي يعقد الأمور. المنطق ذاته ينطبق على iPad Mini 2 ، الذي سرّب أنّ آبل ستكشف عنه في ابريل.

رياح الصيف الحارة قد تحمل معها الايفون 5 إس

المصادر ذاتها لمحت إلى أن iPhone 5S سيصل في أغسطس . كالعادة، طراز S سيكون مشابهاً تقريباً للايفون 5 من حيث الكل، لكن مع معالج أسرع وربما كاميرا محسّنة. وصول الأيفون 5 إس في الصيف يتلائم مع تنبؤات المحللين عن تاريخ إطلاقه، لكن من المبكر جداً جزم ما إذا كانت Apple ستتقيد بهذه التواريخ.